{{@{{منــــتديــــات المحتـــــار}}@}}


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رحيل فرانك لامبارد من تشلسي ( هل حلت اللعنة النادي )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عبودي


الأداره
الأداره
يعتقد مشجعي و أنصار النادي اللندني إن رحيل المدرب مورينو البرتغالي لا يكون له التأثير البالغ على أداء النادي في المسابقات المختلفة . ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما مدى تأثير رحيل لامبارد و المشغولة به اغلب وسائل الإعلام الأوروبية و العالمية؟

لامبارد يعتبر رمانة الميزان في تشلسي، فهو اللاعب الأكثر شعبية في الفريق، وغيابه يشكل طامة كبرى بالنسبة للمشجعين الذين اعتادوا على رؤيته متألقا في معظم المباريات، والبعض لا يستطيع تخيل تشلسي من غير لامبارد.. أو لامبارد من غير تشلسي، إلا أن رحيل مورينيو قد يكون حاسما في قرار اللاعب الانجليزي الذي تحدث الإعلام مرارا عن العروض التي تلقاها من برشلونة الاسباني خلال الموسمين الماضيين.

ولد فرانك لامبارد في مدينة رافورد الانجليزية عام 1978، وترعرع مثل والده فرانك الكبير بين جدران نادي وست هام يونايتد حيث انضم بصفة رسمية للنادي في الاول من تموز/يوليو عام 1994 ووقع عقده الاحترافي الاول مع الفريق في العام التالي, وبعد حوالي ثلاثة اشهر قضاها مع فريق سوانسي سيتي على سبيل الاعارة سجل خلالها هدفا واحدا في سبع مباريات لعبها في دوري الدرجة الثانية، عاد لامبارد الى صفوف الفريق الملقب بـ"الشواكيش" ولعب مباراته الرسمية الاولى في "البريمير ليغ" امام كوفنتري في الحادي والثلاثين من كانون الثاني/يناير عام 1996 تحت اشراف زوج عمته المدرب هاري ريدناب علما بان لامبارد الاب كان مساعدا له.

واثبت الابن ان موهبته تبشر بمستقبل مشرق في الموسم التالي لكنه تعرض لكسر في قدمه امام استون فيلا ابعده عن الملاعب لفترة من الوقت، وسجل النجم الانجليزي هدفه الاول في الدوري امام بارنسلي في موسم 1997/1998، ثم احرز ثلاثية "هاتريك" في مرمى والسول ضمن مسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة، لتزداد بعد ذلك ثقة هذا اللاعب الشاب بنفسه، وكان احد نجوم الفريق الى جانب صديقه وزميله حاليا في المنتخب الانجليزي ريو فيرديناند وجو كول زميله هذه الايام في تشلسي ومايكل كاريك نجم مانشستر يونايتد حاليا، واحرز مع الفريق كأس الانترتوتو المؤهلة لمسابقة كأس الاتحاد الاوروبي في عام 1999، فلفت انظار الاندية الانجليزية الكبيرة التي سعت جاهدة للحصول على خدماته، وانتقل الى تشلسي عام 2001 مقابل 16 مليون يورو علما بانه تلقى عرضين اخرين للعب مع ليدز يونايتد واستون فيلا، وكان لامبارد قد لعب 163 مباراة للفريق صاحب اللونين السماوي والعنابي في مختلف المسابقات سجل خلالها 35 هدفا.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى